قصة قصيرة

مساكم الله بالخير عودة حميدة للمداعس هيهي

طبعا هذي توحفه من تحف لينا وبطبيعة الحال بدون عنوان -_-”
بس هي ماتقصر ويعطيها الف عافية وقراءة ممتعه للجميع

كنت عائده من العمل وصلت للمنزل الذي اعيش فيه لقد سافرت لكوريا لأجل الدراسه واخذ شهاده وبعدها أعود للوطن كنت متعبه فقط اريد ان ارتاح دخلت للمنزل واشعلت الاضائه واذا بريووك جالس وحده خفت وقتربت منه
سوزي:ريووكا مابك جالس هنا وحدك وفي هذه الظلمه لما لم تخبرني؟!
ريووك:لاشي فقط اريد البقى معك
سوزي:حقاً لكن وجهك لايبشر بخير هل حصل لك شي سيئ
ريووك:اجل لقد تشاجرت مع كيو وخرجت من الشقه وقررت ان اخرج من الفرقة أيضاً
سوزي:بووووووووه بيتشانا؟
ريووك:اجل انا مجنون وغبي وتافه واحمق لا يجيد اي شي سوا الشرب ومشاجرت الاخرين
سوزي:ريووكا لم اكن اقصد لكن لما تخرج من الفرقه اليس حلمك هو الغناء على المسرح وبرفقة اصدقائك؟!
بكى ونظر الئ ريووك:
بلى بلى حلمي هكذا لكن لقد تعبت لقد تألمت واهنت انجرحت مئاااات المراات لكن لا احد يهتم بي او يسئل عني الا وقت ان اطبخ لهم ماهذه الحياه؟!
احتظنته وبدات بتهدئته عله يهدأ تشبث بي وانهار من البكى لم اعلم ماذا افعل سوا ان امسح على ظهره واحسسه بالأمان
واني بجانبه الى الابد مر الوقت وهو يبكي الى ان هدا
سوزي:ريووكا ريووكا ريووك هل تسمعني؟!!!
لامجيب سوزي:
هل انت نائم لما لاتجيب؟؟!!
ابتعدت عنه ووجدته نائم على كتفي وضعته على الاريكه وغطيته ببطانيه وبقيت احدق به في الحقيقه انا احبه واعشقه لكن هو لايبادلني الشعور فقط اصدقاء لا اكثر تعرفت عليه عن طريق ضياعي في الطريق ولا اجيد اللغه كان يساعدني على التعلم وان اعرف مناطق كوريا لقد احببته بجنون انه يملك قلب مثل الاطفال لكن لديه عاده سيئه وهي الشرب انه يشرب كثيراً وقفت لكي أغادر لغرفتي وإذ به يمسك بيدي
ريووك:سوزي فل تبقي بجانبي ارجووكي
جلست بجانبه وامسكت يده
سوزي:حسنا انا بجانبك الان لن اتركك أبدا
ابتسم وسحبني الى ان سقطت عليه احتظنني وادخل وجهه في عنقي تجمدت مكاني توقفت عن التنفس زادت نبضات قلبي لم اعلم ماذا افعل سوا ان اغمض عيناي وابقى في حظنه لتف علي احتك انفي بانفه نظر الى عيناي كنت خائفه لااريده ان يسرق قبلتي اريد فقط من زوجي هو الذي ياخذ قبلتي الاولى قطع افكاري حينما التهم شفتي السفلى بين شفتيه تخدر جسدي وتركته يقبلني لم امنعه او ابعده فقط الى ان ينتهي هو ابتعد عني وهمس
ريووك:جودي اسف لاني جرحتك
فتحت عيناي بقوه هل يظن بانني جودي حبيبته لقد تاكدت الان هو لن يحبني ويستحال أيضاً ابتعدت عنه امتلئت عيناي بدموع اردت الذهاب
ريووك:سوزي انا اسف اسف لم اكن بوعي حينما قبلتك ارجوكي فل تسامحيني
سوزي:انيا لامشكله تصبح على خير
تركته وذهبت لغرفتي رتميت على سرير وبكيت بألم لقد كان يظن باني عشيقته هل كان يستغلني اه رباه لما حياتي هكذا لما بكيت الى ان ستولى النوم على جسدي الصغير اكملت نومي استيقظت على صوت ريووك
ريووك:سوزي سوزي لما لم تتغطي جيدا بالغطى الجو بارد سوف تصابين بالحمى
لتفت للجهه الاخرى وخبائت وجهي بالوساده
سوزي:شكرًا لك والان هل تخرج يجب ان انام فانا متعبه
ريووك:ماذا مابك الان الساعه السادسه يجب ان تذهبي للمدرسه
احسست بالاختناق اريد البكئ
سوزي:لا اريد الذهاب اليوم ساتغيب عن المدرسه
جلس بجانبي وسحبني الى ان جلست امامه
ريووك:سوزي مابك هل انتِ متعبه جداً وجهك لايبشر بخير
ابعدت يده وعدت لسريري
سوزي:اجل متعبه اريد النوم فجسدي وقلبي كانهم تحطموا تحت حائط كبير وثقيل
ريووك:اه سوزي اخبريني مابك من حطم قلبك سوف احطمه من يتجرا ان يحطم قلب صديقتي الجميله سوزي
لم استطع ان اتحمل بكيت بقوه خاف ريووك وابعد الغطى عني
ريووك:صغيرتي مابك لما البكى هل يؤلمك قلبك لهذه الدرجه ؟؟!!

سوزي:ريووكا ارجوك فل تبتعد عني اريد البقى وحدي اخرج من المنزل لااريد رويتك الا ان اهدئ واتحسن
انصدم ريووك رايت الدموع بعينيه ابتعد ووقف بجانب الباب
ريووك:حسنا اذا كانت هذه رغبتك فسانفذها وداعا
خرج من المنزل سقطت على الارض وانهرت من البكى احسست بان حنجرتي سوف تتمزق لا اعلم مافعل سوا ان اخرج ورقه وقلم واكتب مافي داخلي مزقت الورقه وبدلت ثيابي وخرجت راكضه لمنزل ريووك لقد كنت غبيه هو لايحبني ماذا افعل هل اجبره اااه كم كنت حمقى عندما اغضبته لاريد سوا ان اعتذر اريده ان يرجع الئ وصلت لشقة السوجو وطرقت الباب كانت الساعه السابعه والربع فتح لي توك
لي توك:سوزي مابك لما تتنفسين بسرعه هل حصل لك شي
سوزي:اين ريووك هل اتى الى هنا ؟؟؟
لي توك:اجل انه بالداخل اتى قبل ساعه واغلق على نفسه ماذا هل حصل له شي سيئ؟
سوزي:انيا انيا فقط اريد التحدث معه هل هذا ممكن ؟؟
لي توك:اجل تفضلي
دخلت وتجهت لغرفته كنت خائفه بان يطردني طرقت الباب ودخلت كان نائم الغرفه مظلمه وبارده اسمع صوت سعال هل هو مريض أشعلت الاضاءه واطفئت المكييف
سوزي:ريووكا ريووكا انا سوزي هل استطيع الدخول
ريووك:هه اجل انتي اساسا دخلتي بدون اذني
سوزي:اسفه لكن اريد ان اتاسف
ريووك:بماذا تعتذرين انا من يجب ان يعتذر لقد ظنتتي باني احبك ولكن حطمت قلبك باني لا اكن لكِ اي مشاعر
سوزي:انيا ليس كذالك لقد اتصل صديقي البارحه واخبرني بانه نتقل هذا الصباح الى بكين لم استطع ان اتحمل فراقه فصرخت بك بيانيه
ريووك:اه حسنا
سوزي:هل عدنا اصدقاء
ريووك: اصدقاء للابد
احتظنته وسمعنا صوت خلفنا ابتعدنا عن بعض واذا بسونغ مين واقف امام الباب
ميني:الهذه الدرجه لم تستغني عنها والان تستدعيها لغرفتك وايضا ماذا الباب مفتوح عيباً عليك يارجل فنحن عزاب
ضحكنا جميعا من طريقة تفكير سونغ مين انه لطييييف جداً
سوزي:مينا هل اصبحت غيوور؟؟
ميني:انيا لكن منظركم هكذا يخجل انظري انتي بجانبه وتحتظنينه وكأنكم جسد واحد وعلى السرير اهوووو لقد اكتملت فقط نغلق الباب ونطفئ الاضائه وانتم افعلوا ماشئتم
ريووك وسوزي:مييينننا
خرج سونغ مين وانا بتعدت عنه
سوزي:يجب ان اذهب للمنزل فانا احتاج النوم لم أنم سوا ساعتين
ريووك:اذا نامي هنا منزلك بعيد عن هنا فل تنامي في غرفتي لن يزعجك اي احد
سوزي:انيا لااريد ان اسبب لك مشكله اه لقد نسيت ماذا حصل لك انت وكيو هل تصالحتم
ريووك:اجل والفضل يعود لهيونغ لي توك هو الذي اصلح بيننا والان نامي هنا وانا ساخرج
خرج من الغرفه وانا ستلقيت على سريره رائحة عطره جمييله جداً احتظنت وسادته ونمت بعمق نسيت ان اغلق النافذه احسست بإحراره بجسدي وحلقي جاف فتحت عيناي بخموول كان الجو بارد جداً جلست وأحسست بالدوار اخذت هاتفي وتصلت بريووك
سوزي:ريووكا اين انت؟
ريووك:انا في الاذاعة الان لما مابك؟
سوزي:اشعر بان جسدي ثقيل ومتعبه جداً
ريووك:لاتتحركي ساخبر شيون انه في المنزل سوف يهتم بك الى ان اعود
اغلقت الخط وستلقيت على السرير نمت بعمق احسست بشي بارد على جبيني فتحت عيناي واذا بشيون و كيبوم يهتمون بي ابعدت المنشفه من راسي ولتفت للجهه الاخرى
شيون:سوزي يجب ان تنخفض حرارتك والا سوف تمرضين وناخذك للمشفى
سوزي:انيا انا بخير اريد النوم
كيبوم:يجب ان تنخفض حرارتك والا ساخذك للمشفى رغما عنك افهمتي؟؟!!
سوزي:حقاً اذا اذا تعافيت من الحمى هل سيشفى قلبي أيضاً هل ستالتائم الجروح ارجوك اريد ان انام
عدت الى النوم حملني شيون واخذني لغرفة المعيشه واتصل بلي توك
سوزي:لقد كذبت على ريووك بان صديقي رحل هه بل لانه لايحبني لكن ماذنبي قلبي اللعين هو من وقع بحبه
كنت اتحدث بدون ان اشعر انصدم شيون وكيبوم حدقوا بي بكيت
سوزي:انا احبه اجل واعترف بذلك ريووكا لقد وقعت بحبك وايضا سرقت قبلتي الاولى وتظنني جودي عشيقتك اي قلب انت تملك لما لاتحس بي
وصل ريووك وأعطاني دواء اخذوني لغرفة ريووك وشيون اخذ ريووك لغرفته اخبره بما حصل
ريووك: بوووووه بيتشسوا شينجا
شيون:اجل انها واقعه بحبك وماقصة جودي وقبلة سوزي
ريووك:لقد نفصلت عن جودي بسبب انها ستتزوج رغما عنها وسوزي البارحه لم اكن بوعي وقبلتها
شيون:بوووووه بيتشانا ولما لم تخبرنا وسوزي اااه حقاً ساجن بسببك لما فعلت هذا لها انظر لقد انجرحت بسببك والبارحه كذبت بشان صديقها مسافر وانت لا تعلم ايقوووو انت احمق
ريووك:اجل احمق ولا اعرف شي عندما اريد ان اخبركم ماذا افعل تعتذروا ولا تساعدوني ماهذا بحق الله
تركه وذهب لغرفته اغلق الباب وستلقى بجانبي ضل ينظر الئ كنت متعبه جداً شعري مبعثر على جبيني وأنفي احمر و شفتاي ترتجف من البروده التهم شفتي كي يدفئها فتحت عيناي واذا بريووك يقبلني ابعدته عني
سوزي:لما فعلت هذا لاريدك ان تصاب بالعدوء
ريووك:لايهم اريدك ان تكوني بخير
سوزي:انابخير فقط متعبه قليلا
ريووك:اسف لاني….
سوزي:اشششش لاتتاسف ارسوو
ابتسم وغطاني اغمضت عيناي عل النوم ياتي فانا حقاً متعبه لا اعي ماحولي بقى بجانبي اتصل هاتفي واجاب
ريووك:مرحباً
كادي:اهلا سوزي
ريووك:اهلا كادي سوزي نائمه
كادي:حقاً مابها لم تاتي للمدرسه اليوم هل هي متعبه
ريووك:اجل لكنها بخير الان لاتقلقي انا بجانبها
كادي:حقاً اذا اهتم بها واذا احتجت خدمه انا موجوه
ريووك:ارسوو شكرًا لكِ
كادي:العفو انيو
ريووك:انيو
اغلق الخط وبقى يحدق بأسقف كان يفكر هل حقاً انا احبه لكن نحن اصدقاء اذا لما لم تعترف لي لكنت قبلت ذلك هل كانت تعلم باني احب جودي فحتفظت بحبها الى ان تعترف لي لكنها عانت كثير اهاا تذكرت حينما قالت قلبي يؤلمني وكنه دهس تحت حائط ثقيل أكانت تقصدني عندما قبلتها وظننت بانها جودي اااه تبا انه امر صعب لتفت الئ والصق جبينه بجبيني لكي يتحسس هل نخفضت الحراره ابتعد وخرج مع الاعضاء وجد لي توك شارد الذهن وكانه يفكر بامر مهم جداً جلست بجانبه لتف الئ
توك:هل اصبحت الان بخير
ريووك:اجل انها بخير لكنها تحتاج لراحه اكثر
توك:ريووك اياك ان تجرحها
ريووك:ولما هل وقعت بحبها
توك:انيا لكنها مسكينه تحبك وانت تتجاهلها بسبب تلك البغيضه جودي انظر تركتك بعذر الزواج وهي الان تسرح وتمرح في أوروبا
ريووك:هيونغ الزم حدودك فانت تخطيتها كثيرا جودي حقاً ارغمت بسبب زواجها وسوزي تحبني لكنها تعلم باني احب جودي ويستحال بان احب غيرها لانها اول حب لي
توك:ريووك انت الان مخطئ جودي التي تضحي من اجلها لقد كانت تغويني لكي اقع بشباكها لكنها فشلت وايضا لم تترك احد من الاعضاء الا ولتصقت به اتعلم لقد خانتك مع يون هو من الدبسك لكن عندما علم تركها انها لاتستحق حبك
انصدم ريووك لقد كانت تستغله
ريووك:انت تكذب جودي ليست من هذا النوع من الفتيات
دونغهي:بلى هيونغ لايكذب جودي تستغلك تستغل حبك لكي تقابلنا انها لاتستحقك انها كاذبه
ريووك:انتم تكذبون انتم تغارون مني لان جودي تحبني وانا احبها وانتم لاتملكون فتيات وعشيقات وتريدون ان تبعدوني عنها
خرجت بسبب صراخهم في الخارج
سوزي:ماذا يحدث لما هذا الصراخ هل حصل شي؟
ريووك:عودي لسرير لاشي هناك
توك:بل ابقي واسمعي الذي تحبينه انه لايفكر بك
سوزي:عن ماذا تتحدثون لم افهم
ريووك: سوزي عودي لغرفتي والان
توك:لاتذهبي ابقي الذي تحبينه ووقعتي بحبه لايهتم بمشاعرك انه يدافع عن جودي التي أغوت الجميع بسبب جسدها الذي تظنه مثير وهو لايعل

جسدها الذي تظنه مثير وهو لايعلم مايحصل ويكذبنا
ريووك:انت تكذب انت تكذب جودي ليست من هذا النوع انتم الذين تقتربون منها انا لا اصدقكم ابد
سوزي:ريووكا لم افهم ماذا يحصل
ريووك:لاتهتمي حسنا انا ساذهب لها وسوف الغي الزواج لا استطيع العيش بدونها
توك:وسوزي انها تحبك لما تتجاهلها هاا لما تكرها لقد عتذرت من انيو لاتريد ان تحب غيرك لقد حبست نفسها بالمنزل فقط للعمل وثم المنزل بسبب ان لايقع احد بحبها فقط تريدك انت سوف تنتظرك لكي تحبها
سوزي:كفى كففففى توقفوووا هل تتشاجرون بسببي هل لاني احب ريووك حسنا اسفه لاني احببتك اريدك ان تبقى مع اصدقائك والان ساذهب واتمنى ان تنساني لاني سارحل انيوو
خرجت من الشقه كنت متعبه خرجت وذهبت للمنزل اما ريووك ولي توك ودونغهي الى الان يتحدثون عن جودي
دونغهي:ريووووك الا تفهم انها تخونك تخوووونك انظر لقد كذبت بانها يتيمة الوالدين وأنها مرغمه على الزواج من قريبها انها تكذب لقد خططت لهذا
ريووك:كااااذبون لا اصدقكم
توك:وسوزي ماذا ستفعل لها
ريووك:انا وسوزي اصدقاء اصدقااااء ولن نحب بعضنا أبدا افهمت
توك:لما لما مابها سوزي انها اجمل من جودي
ريووك:هه لا جودي جميله وطيبة القلب تحبني وتهتم بي وسوزي فقط مجرد صديقه
صفع لي توك ريووك بقوه
توك:انت لست ريووك الذي اعرفه سحقا لك
خرج لي توك وبقي دونغهي وريووك منصدمين من فعلت لي توك غضب ريووك ودخل غرفته اخذ ثيابه وخرج وصلت لمنزلي وانا متعبه جداً سقطت على الاريكه بكيت بالم هل ريووك يكرهني لكن لما لما لي توك اخبره لمااا فتح الباب بقوه ودخل لي توك بسرعه
سوزي:لي توك مابك؟
توك:بسرعه بدلي ثيابك
سوزي:لما ماذا يحصل؟!
سحبني لغرفتي واخرج ثيابي وخرج بدلتها وخرجت اخذني معه وصعدنا سيارته
سوزي:لي توك ماذا يحصل ارجوك اخبرني
توك:سوزي اتوسل اليكي فل تنسي ريووك فل تنسي بانك احببتها انه لايستحقك
سوزي:ولما لا احبه اسفه لا استطيع
تجهنا لمنزل صغير في حي فقير نزلنا ودخلنا المنزل كان جميل جداً
توك:ابقي هنا الى ان تهدئ الامور
سوزي:مااذا انيا انا اخاف من البقى وحدي انا لا اعرف احد في هذا الحي
توك:لاتقلقي لن اتركك وحدك والان ساذهب لشراء بعض الاطعمه وأغراض لمنزل
ارتداء معطفه وقبل ان يخرج وقف امامي وضع يديه على وجنتاي وقبل شفتي انصدمت ماااذا هل لي توك يحبني لكنه يعلم باني احب ريووك ابتعد عني وخرج سقطت على الارض اه ماذا يحدث انا لا افهم لحظه هل ريووك ولي توك تشاجرو بسببي وان ريووك لن يترك جودي ولن يهتم بحبي له كل مايهم ان يذهب لجودي ولي توك هل هو يحبني لا لا مستحيل بقيت انتظر لي توك ان يعود ويشرح لي ماحصل وريووك خرج من الشقه وتجه للمطار يريد الذهاب لجودي اتصل بها
ريووك:مرحباً جودي
جودي:اهلا
ريووك:كيف حالك؟
جودي:بخير وانت؟
ريووك:انا بخير من بعد سماع صوتك
جودي:حقاً اوه ريووكا لقد شتقت اليك غداً هو موعد الزفاف
ريووك:لن يحصل الزفاف سوف اخطفك لا اريد ان اراك مع رجل غيري
جودي:حقاً هل سوف تساعدني
ريووك:اجل ساتي اليك اين انتي؟
جودي:انا بسيئول الان لقد عدت البارحه
ريووك:اذا تجهزي ساتي لمنزلك واخطفك ونهرب لجيجو ولن يستطيعوا ان يمنعونا
جودي:ارسوو انتظرك
اغلق الخط وذهب لها وصل لي توك وقفت وتجهت اليه صفعته
سوزي:من سمح لك بان تقبلني
توك:لا احد انا احبك سوزي ارجوك انا احبك فل تبتعدي عن ريووك
سوزي:لا استطيع انت تعلم باني احبه ويستحال ان احب احد غيره
توك:سوزي سووزي لقد سمعتي ريووك لن يحبك ولن يحبك لانه يحب جودي وسوف يذهب ليلغي زواجها
سوزي:حقاً اه لايهم سانتظره واذا لم يتحقق حلمي ساعود لبلدي وسوف انسى اني احببته
توك:وانا ماذا سيحدث لي سوزي اتوسل اليكي فل تقبلي بحبي
لم استطع تحمل نظراته بكيت
سوزي:لما يحصل لي هذا لمااا انا لا اريد ان يحبني احد سوا ريووك وانت تقع بحبي
احتظني وبدا يهدئني مسحت دموعي
سوزي:ارسوو سانساه
توك:حقاً اوووه شكرًا لكي سوزي
اخرج خاتم من جيبه
توك:هل تقبلين الزواج بي
سوزي:اجل اقبل
فرح لي توك واخبر الجميع باننا سنتزوج قريبا اما ريووك وجودي فهربوا لجيجو لكن كانت تقوم بخيانته
جودي:ريووك انا اسفه لكن لا استطيع العيش معك
ريووك:ولما
جودي:لاني لم اعد احبك فقط كنت لي تجربه وانهيتها والان وداعا
انصدم ريووك كانت تستغله ولم تهتم به الان صدق كلام لي توك لم يكن يكذب انها لعينه عاد للمنزل وهو منهار تماماً ذهب لمنزلي وطرق الباب لكن لامجيب اتصل بي
سوزي:ريووكا
ريووك:سووزي انا بحاجتك ارجووكي اريد رويتك
سوزي:اين انت الان
ريووك:امام منزلك
اخذ الهاتف لي توك
توك:ماذا تريد من زوجتي لما تصلت بها
ريووك:بوووو زوجتك؟؟!!!!
توك:اجل زوجتي لقد تزوجنا قبل ايام لما الا يعجبك
ريووك:مستحيل سوزي تحبني
توك:لقد تاخرت تااخرت كثيرا ريووك والان يجب ان تنساها لانها زوجتي وملكي انا
اغلق الخط وبكى ريووك لقد خسر سوزي بسبب جودي اللعينه عاد للمنزل منهار اما انا كنت اعيش باسعاده مع لي توك صحيح اني اشفق على ريووك لكن الان اصبح ماضي ولكن مازلنا اصدقاء
النهايه………

2 thoughts on “قصة قصيرة

  1. قلبي عورني وش هالحب الاقشر هف انقهرت من الفلاح والحماس حاطهيدي عل عيوني واقول حرام لا يصير الي في بالي يارب يهون ويرجع هف وصار الي في بالي احسن ريوك جزاك خل المهايط ينفعك وحب جودي ذيك ينفعك لاعبه ماخلت احد مالعبت معه وانت مصدق سونغ مين ايها الشطحه اجل تحتضنون بعض وكذا مابقى الا نسكر البابالبابونطفي اللمبات حاولت ارقع لك في مخي واقول قصده ينامون ويشاخرون بس كلمة افعلو ما شأتم هذي خربت الترقيع في مخي هههههه حسبي الله عليك يا جودي غسلتي مخ ريوك ماصار يفكر الا فيك و تطاقو مع الهيونغز بسبتك وفي النهايه توكي يخب سوزي يا رباه فعلا عورني قلبي وتزوجو في النهايه وريوك عرف حقيقة جودي صباح الليل يا ووكي صباح المسك والعنبر وين الناس توك تذكر هف قصه الحب هذي عورة قلبي معنها جميله بس بعد تعور القلب لينا الجميله تابعي إلى الامام بأقصوصاتك الجميله فايتينغ ننتظر هههههه صح لين الحين عندكم..ازمه مع العنواين يارب تنفك صدق انه صعب اختيار عنوان مناسب فايتينغ يا مبدعات

  2. اوني كتيييييييييييير حلوة ومؤثرة مسكينه سوزي بس يالاخير لقيت اللي يحبها ويريد راحتها وريووك صحيح حالته صارت مؤسفه بس كان لازم يسوع اضدقتئه من البداية زيحس بسوزي اللي حبته من كل قلبها

    القصة كتيييير حلوة وبتمنى اني اقرى لك المزيد والمزيد فااااااااااااااااايتنغ

أضف تعليق

